الأحد، 12 فبراير، 2012

تمرد

رماح فاقئة

كم هو صعب أن ترى الكلمات أمامك متجمدة بلا لون ولا طعم ولا رائحة..
لا تستطيع أن تجمعها.. كلما حاولت أن تصلح بينها وترتبها في جملة انفجرت في وجهك صارخة ابتعد!! أنا لست ملكك.. أنا حرة..بعض الكلمات ترفع اصبعها في وجهك مهددة بفقء عينك لتضطرك إلى الرجوع إلى نفس المكان الذي كنت تتفرج منه عليها.. وأنت جالس تتفرج على الكلمات تقرأ في كل مكان " انظر حتى تشبع بس إياني وإياك تلمس أو تحاول لم الشمل".
الأفكار تأتي كالمطر الصحراوي كثيفة ولكن سرعان ما تختفي في الرمال أو تتصرف إلى البحر بالسرعة التي انهمرت بها.. الكلمات والأفكار موجودة ولكن ما يؤلف بينها غائب..
صعب جداً أن تبلى الكلمات أمامك وأنت "موثوق" القريحة.. صعب جداً أن تتحرش بالكلمات المربعة الخالية من التعرجات.


الأحد، 5 فبراير، 2012

اعتذار محفيفي


ضاعت معظم صور مدونة تحياتي لصاحبها محفيف وعليه سنتلقى التعازي هنا لمدة ثلاثة أيام قابلة للتجديد. 
 وقد نفى مصدر مسئول رفض الكشف عن اسمه عن أن الموساد قد لا يكون متورطاً تورطاً مباشراً في العملية لكنه لا يستبعد وقوف عناصر متقاعدة منه وراء العملية. وأضاف نفس المصدر أن أحد العناصر المتقاعدة من الموساد ويعمل الآن في شركة سامسونج قد استطاع الولوج إلى حساب محفيف عن طريق جهازه جالاكسي إس 2 مما حدا به إلى حذف كل الصور الموجود في حساب مدونة تحياتي الموجودة على بلوجر. من ناحية أخرى هناك أخبار شبه مؤكدة تقول أن النيران صديقة أي أن  محفيف قد حذف صوره بالخطأ ولكن كعادة العربان لابد من إيجاد عدو للتغطية على الإخفاقات وإسرائيل دائما جاهزة :).
*******
 أرجو من الجميع الدعاء لحين ترميم المدونة خلال الخطة الخمسية القادمة.. الصور موجودة لدي ولكن إعادتها إلى مواقعها سالمة سيقتل الكثير من وقتي وقد لا أستطيع إرجاع كل الصور، عليه أعتذر من الآن.
كما أعتذر ممن يبحث في أرشيف المدونة و يجد تدوينات بدون صور وخاصة الصور المرتبطة ارتباط وثيق بالتدوينات أوالشارحة لها.

ملاحظة: بدأت في إرجاع بعض الصور خاصة للتدوينات الأخيرة.
للتواصل راسلني على: hesheandme@gmail.com