الأربعاء، 10 أغسطس، 2011

اعترافات صائم (2)

... وبعد أن شبعت الأميرة من المرجيحة نزلت وفكت الحبل وأرجعته على رأسها وقالت أريدكم أن تلعبوا لعبة المصارعة(مينيص) لأرى من منكم الأقوى فأنا صائمة ويجب أن تسلوني لبعض الوقت والنهار طويل. تصارع أول إثنين وما لبثا أن سقطا معاً على الأرض وادعى كل منهما أنه الفائز وتطور الكلام إلى أن تضاربا وعندما حاول أحد الأطفال الوقوف بينهما للتهدئة نهرته قائلة لم تنتهِ المصارعة بعد فرجع. تضارب الاثنان حتى توقفا باكيين من ألم الضرب ونحن نتفرج فاتحين أفواهنا بينما الأميرة مستمتعة تضحك. أثناء بكاء صاحبينا أمرتني أن أتصارع مع واحد أضخم مني في الطول والعرض فحبيت أن أختصر المشهد وأجهشت بالبكاء فور دخول غريمي حلبة المواجهة وكان ذلك إعلان صريح بهزيمتي. أصبحنا الآن ثلاثة نردد سينفونية بكاء مزعجة يرجع صداها بين الحين والآخر من بطن الوادي المجاور. وهكذا استمر الأمر حيث دخل آخر إثنين وحصل لهما ما حصل لأول إثنين حيث تعاركا حتى البكاء وبهذا بكينا جميعا ما عدا صاحبي الضخم الذي سيأتي دوره فيما بعد.. تابعوا الجزء الأخير من اعترافات صائم وتقبل الله منكم الصوم..

تذكير:
لا تزال حملة أهالي محافظة ظفار لإغاثة المتضررين من المجاعة في الصومال قائمة عند مسجد عقيل بصلالة الوسطى وحسب الإعلان الذي قرأته بالأمس على الشارع المؤدي للمسجد فإن الحملة مستمرة إلى 15 رمضان الجاري فقط وعليه نهيب بالجميع المساهمة حسب الإستطاعة..
وللإستفسار يرجى التواصل مع أحد الإخوة التالية أرقامهم:
99492845 احمد
99492966 محمد
99696333 عبدالله
99493100 سعيد
99283030 مسلم
92334207 محمد
97187778 علي 
لا بد أن أذكر أن الإخوة في الحملة لا يستقبلون الملابس في الفترة الحالية لأن أولويتهم هي توصيل المواد الغذائية وقد أخبروني أنهم قد يرسلون الملابس وغيرها من بطانيات وفرش فيما بعد إلى اليمن، لكنهم لن يستقبلوا الملابس في الفترة الراهنة نظراً لعدم وجود مخازن كافية تضمن بقاء الملابس على حالتها.

هناك 4 تعليقات:

  1. هههههههههههههههههههه احلى جزء... اشفيك كذا تخاف انيييييييي انيييي محفيف

    ردحذف
  2. ماشاء الله على صومها أختنا ونعم الصيام:) ننتظر الجزء الأخير

    ردحذف
  3. الحياة أنا
    هي كانت طفلة لا تعي معنى الصوم ونحن نعتقد أنها لم تكن صائمة..

    ردحذف
  4. أماسي كنت عارف إنك بتضحكي علي.. إيش أسوي؟ كان آفة بالنسبة لي..
    الدموع أنقذتني..أعتقد لو دخلت الحلبة كنت بطلع منها بعاهة مستديمة فشكرا للدموع :)

    ردحذف

للتواصل راسلني على: hesheandme@gmail.com